تحويل الصور إلى رسومات جميلة بقلم الرصاص

يسمح لك Photo to Sketch Converter بإنشاء رسومات جميلة بقلم الرصاص ومبنية على صور رقمية.
حول صورك الرقمية إلى أعمال فنية!

 تنزيل مجاني

يمكنك تحويل الصورة إلى نسخة رسمية أو رسوم باستخدام محول الصورة إلى الرسم. هو سهل الاستخدام مع الإعدادات المسبقة لأنواع مختلفة من الرسومات.

أفضل من الانتشار: محول صور إلى رسم غير عصبي

على الرغم من أن Sketch Drawer يعتمد على موارد وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإنشاء رسوماتك ، إلا أنه لا يستخدم شبكات عصبية مستندة إلى الانتشار. الذكاء الاصطناعي رائع لإنشاء صور واقعية ومتنوعة من خلال شبكاته العصبية. ومع ذلك ، تستمر المخاوف المتعلقة بالخصوصية ، بالإضافة إلى المشاكل المشهورة بجودة التفاصيل الصغيرة ، خاصة في تشريح الجسم البشري والملامح الوجهية ، عند استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء مثل هذه الصور. هذه هي الأسباب الرئيسية التي دفعتنا إلى عدم استخدام شبكات عصبية مستندة إلى الانتشار في برنامجنا لتحويل الصور إلى رسومات.

Sketch Drawer vs Stable Diffusion AI.
AI:
> تحويل الصورة إلى رسم بالقلم الرصاص بالأبيض والأسود
إنشاء رسمة من الصورة.

كيفية تحويل الصورة إلى رسم بسهولة

عند استخدام برنامج Sketch Drawer من SoftOrbits، يمكنك بسهولة التحويل من الصور إلى الرسومات باستخدام واحد من الإعدادات المسبقة. يمكنك تحميل الصورة الخاصة بك، ثم اختيار الرسومات الأزرق الداكن أو اللونية. بعد ذلك، يمكنك بسهولة إضافة علامة مائية لحماية العمل الخاص بك. هذا البرنامج هو الذي يفهم بشكل طبيعي وسهل الاستخدام. سيكون لديك القدرة على الاختيار من مختلف مرشحات الرسم لإنشاء نصيبك الفني الخاص.

 تنزيل مجاني

برنامج محول الصورة إلى الرسم الشخصي

تحويل الصورة إلى الرسم البياني هو برنامج يجعل من السهل إنشاء رسومات ملونة أو رسومات بيضاء وأسود. هناك ثلاث أنماط تحويل مختلفة، بما في ذلك Realistic، Detailed Sketch و Classic. لديه كل طقم من الإعدادات المسبقة الخاصة له لجعله يسهل الاستخدام. هذا هو الحقيقي تحويل الصورة إلى الرسم البياني الذي سيساعدك في إنشاء فن رائع من الصور الخاصة بك.

تنزيل مجاني
محول الصورة إلى الرسمة - الصورة الأصلية.
محول الصورة إلى الرسمة - الرسمة النهائية.

صورة إلى مثال رسم الرصاص

تطلع على بعض الطرق المختلفة التي يمكنك استخدامها لتحويل الصور الخاصة بك إلى رسوم الرصاص:

Photo to sketch example 0.
Photo to sketch example 0.
Photo to sketch example 0.
Photo to sketch example 0.
Photo to sketch example 1.
Photo to sketch example 1.
Photo to sketch example 1.
Photo to sketch example 1.
Photo to sketch example 2.
Photo to sketch example 2.
Photo to sketch example 2.
Photo to sketch example 2.
Photo to sketch example 0.
Photo to sketch example 0.
Photo to sketch example 0.
Photo to sketch example 0.

🔒️ العمل دون اتصال يحمي معلوماتك الشخصية

Sketch Drawer هو برنامج مستقل يعمل محليا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يضمن العمل دون اتصال أن خصوصيتك محمية بالكامل: عند استخدام Sketch Drawer لتحويل الصور إلى تحف فنية مرسومة باليد، لا تغادر أي معلومات جهاز الكمبيوتر الخاص بك أبدا.

🛡 سياسة الخصوصية

ما يحدث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يبقى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا يتم نقل أي جزء من صورك إلى أي مكان. سياسة الخصوصية الخاصة بنا بسيطة: لا يقوم Sketch Drawer بجمع أو نقل أي معلومات شخصية على الإطلاق

صورة إلى رسم الرصاص بالقلم الحديدي

يتيح هذا الإعداد المسبق لك تحويل الصورة الخاصة بك إلى رسم الرصاص بالقلم الحديدي.

تحويل الصورة إلى رسم الأنمي

يمكن بسهولة تحويل الصورة الخاصة بك إلى رسم الأنمي باستخدام برنامج تحويل الصور إلى رسوم الرصاص.

تحويل الصورة إلى قالب

إذا كنت ترغب في إنشاء قالب من الصورة الخاصة بك، يمكنك استخدام الإعداد الإفتراضي لل قلم أو نحاس الشعلة لإنشاء القالب.

تحويل الصورة إلى الرسم الخطي

يتيح لك هذا الإعداد الجديد تحويل الصورة إلى تطبيق الرسم الخطي عن طريق رسم الصورة. عند استخدام هذا المصنع الخطي، يمكنك الاختيار من الإعدادات المختلفة، بما في ذلك التالي: البسيطة، الجزئية، القلم، القلم الشعري.

الإعدادات المسبقة

يحتوي برنامج Sketch Drawer على الإعدادات الإفتراضية حتى يمكنك تحويل الصور إلى رسومات. يحتوي على أنواع مختلفة من أساليب الرسم، بما في ذلك الرسومات المدرسية، الرسومات الألوان، الرسومات الخطوط العريضة، وغيرها. هو سهل الاستخدام، ويمكنك تحويل الصور الخاصة بك بضغطة زر ما.

تأثير رسم الرسمة التخطيطية

واحدة من ميزات المحول الصورة إلى الرسمة التخطيطية هي أن يمكنك جعل الصورة تشبه الرسمة باستخدام تأثير الرسمة التخطيطية. يمكنك اختيار واحدة من الإعدادات الجاهزة، ثم قرر كيف تريد أن يشبه الرسمة. يمكنك التشويش الخطوط، استخدام اللون أو الأسود والأبيض، وغيرها. يمكنك استخدام هذا البرنامج لتحويل الصورة الخاصة بك إلى رسمة تخطيطية في بضع خطوات بسيطة.

لماذا يجب تحويل الصورة إلى يطليع؟

يوجد العديد من الأسباب التي قد ترغب في تحويل الصورة إلى يطليع، بما في ذلك:

إنشاء رسمة من الصورة للمنزل الخاص بك.

حول صور العائلة المميزة إلى رسومات فنية

جعل الصورة الرسمية بالقلم الرصاص كهدية، بما في ذلك الرسم الخطي الشخصي أو الرسم اليطلع

إضافة الرسم اليطلع على قميص

إنشاء بطاقة تحية

إنشاء رسم أو ملصق لغرفتك

إنشاء رسومات فريدة لكتابك أو موقع الويب الخاص بك

معالجة الدفعة

إذا كان لديك مجموعة من الصور التي ترغب في تحويلها إلى رسومات، يمٶك الاستخدام الجماعي لمعالجتها كلها في وقت واحد. يمكنك تحويل العديد من الصور إلى مخططات قلم رصاص في بضع خطوات بسيطة. عندما ترغب في تحويل الصور الخاصة بك إلى رسومات، فقط قم بتحميلها، اختر الضبط المسبق الذي ترغب في استخدامه، وستحصل على نتيجة مخطط في وقت قصير وبسهولة.

 تنزيل مجاني
تحويل العديد من الصور إلى رسومات.

كيفية تحويل الصور إلى نسخ رصاصية: دليل خطوة بخطوة

إذا كنت تريد استخدام البرنامج لتحويل الصور إلى نسخ رصاصية، فكل ما عليك القيام به هو التالي:

إضافة الصور

يمكنك تحديد إضافة الملفات لإضافة الصور التي تريد تحويلها إلى نسخ.

إضافة صورة لجعل الرسمة منها.

تحديد نمط النسخة

بعد ذلك، ستختار نمط النسخة الذي ترغب في استخدامه، إما نسخة واقعية، نسخة مفصلة، أو نسخة كلاسيكية.

أساليب الرسم.

حدد الإعداد المسبق للنمط المحدد وانظر إليه مسبقاً.

تغيير إعدادات الرسم التخطيطي لجعله مثالياً

إعدادات تأثير الرسم.

بعد تحديد الإعداد المسبق للنمط الذي تريده، يمكنك القيام بتعديلات أخرى. ننظر إلى الخيارات التالية:

- خيارات الحدود: يمكنك تغيير طول الخط، الشدة، والسماكة. - خيارات التجعيد: يمكنك تغيير قوة الحافة، التناثر، والاتجاه. - خيارات التلوين: يمكنك اختيار التحديد الطبيعي للهامش أو التحول اللوني لتحديد لون القلم الرصاص وتغيير الألوان.

تكوين مظهر الرسم.

(إختياريًا) قم بالتراجع عن تأثيرات الرسمة لبعض المناطق

إذا كنت ترغب في التراجع عن تأثيرات الرسمة لبعض مناطق الرسم، يمكنك استخدام فرشة تراجع لإلغاء تأثير الرسمة. هذا يتيح لك الإمكانية من جعل بعض أجزاء المنتج الخاص بك هي الصورة الحقيقية، وبعض الأجزاء الأخرى هي الرسمة.

تراجع عن تأثير الرسم.

(إختياريًا) أضف علامة مائية أو توقيع المؤلف

يمكنك اختيار ميزة العلامة المائية لإضافة علامة مائية أو توقيع المؤلف لرسمتك. هذا يسمح لك بحماية الصورة التي تحولت إلى رسمة من الاستخدام الغير مصرح به.

إضافة توقيع المؤلف إلى الرسم.

حفظ النتيجة

حفظ النتيجة أو قم بتشغيل وضع الدفعة لتحويل العديد من الصور إلى الرسومات في نفس الوقت.

 تنزيل مجاني
حفظ الصورة التي تم تحويلها إلى الرسم.

نصائح بشأن كيفية إنشاء رسمة جيدة

للحصول على أفضل النتائج في إنشاء الرسومات من الصور، استخدم الإرشادات التالية:

حمل الصورة الخاصة بك بدقة DPI (إرتفاع الدقة) لا تقل عن 2000 بيكسل
إذا كنت تحاول إنشاء الرسمة في دقة عالية جدا (5000 أو أكثر بيكسل)، قد لا تبدو جيدة في معاينة صغيرة. على الرغم من ذلك، يمكنك التقريب عليها أو الطباعة لتتمكن من مشاهدة التفاصيل الصغيرة. استخدم الدقة الإرتفاعية فقط للصور المطبوعة الكبيرة مثل الملصقات.
حاول تحميل الصور المضببة قليلا لتجنب الضرورة لتحويل التفاصيل الصغيرة مثل العشب والأوراق وغيرها.

"محولات الصور على الإنترنت إلى الرسم الشكلي ضد مستخدم الرسم الشكلي"

يمكنك فعلا استخدام محرر الصور الرسمية القلم على الإنترنت أو مولد الرسم لتحويل صورتك إلى رسمة. يمكنك استخدام المحولات التالية لتحويل الصورة إلى رسمة القلم للمقارنة النتائج:

Click or Drag & Drop Photos Here

ستجد أن الرسومات التي يتم صنعها باستخدام Sketch Drawer تبدو أكثر واقعية بكثير، في حين أن الأدوات الأخرى المتاحة عبر الإنترنت تنتج تصفية الرسم البديهية جدا. هذا البرنامج الخاص بتحويل الصور إلى رسم يحتوي على مجموعة قوية من الإعدادات المسبقة، ويمكنك تحسين الرسم الواقعي الخاص بك بسرعة وسهولة لجعل فن حقيقي مدهش من الصور الخاصة بك.

الميزات

رسومات واقعية بالألوان وبالأبيض والأسود

جعل صورك تبدو مثل الرسومات الواقعية أو الرسومات بالقلم الرصاص الكلاسيكية.

تأثير رسم بالقلم الرصاص

حول صورك إلى رسومات بالقلم الرصاص مرسومة باليد.

تخصيص مظهر رسوماتك

عدل طريقة تبدو بها رسوماتك لتناسب أسلوبك وتفضيلاتك مع المعاينة الفورية.

ثلاثة محركات رسم بإعدادات مسبقة مختلفة

اختر من بين أنماط رسم مختلفة لتحقيق المظهر المثالي.

أكثر من 40 إعدادًا مسبقًا

استكشف مجموعة واسعة من الخيارات المحددة مسبقًا لتحويلات فنية لا نهائية تقريبًا.

دمج الرسومات مع الصور

قم بدمج عناصر صورتك بسلاسة مع الرسم باستخدام فرشاة التراجع، مما يخلق خليطًا فريدًا.

العلامات المائية والتوقيعات

احمِ رسوماتك بإضافة توقيعك أو علامتك المائية الخاصة.

إضافة سطح محكم

عزز نسيج رسوماتك لإضافة عمق وأصالة، محولًا قماشتك إلى ورق واقعي بدلاً من الأبيض العادي.

معالجة دفعية فعالة

تحويل عدة صور إلى رسومات في وقت واحد لزيادة الإنتاجية.

أدوات تحرير صور بسيطة

إمكانات تحرير أساسية لضبط الصور مثل القص والتدوير والتصحيحات الصورية للسطوع والتباين.

🙋الأسئلة الشائعة

يسهل تحويل الصورة إلى رسم خطوط. ستضيف الصورة الخاصة بك أولاً باستخدام رمز الملف الإضافي. ثم، يمكنك اختيار ميزة الرسم الخطي، ولديك الخيار بين الطرق التالية Simple, Schematic, Pen, أو Felt-tip. يمكنك تحديد موضوع الصورة الخاصة بك بأي نمط تفضله. ثم يمكنك حفظ الرسم الخطي وأنت كل شيء مجهز

يمكن التحويل من الصورة إلى الرسم الأسهل باستخدام برنامج Photo to Sketch Converter من SoftOrbits. ستقوم بتحميل الصورة الخاصة بك باستخدام زر إضافة الملفات، ثم يمكنك اختيار نمط الرسم الذي تفضله، ومن ثم اختيار واحدة من الإعدادات المسبقة لإنشاء الرسم. يمكنك إنشاء رسم أسود وأبيض أو رسم ملون. يمكنك استخدام الضوابط اليدوية لتغيير سماكة الخطوط الخاصة بك وغيرها. عندما يبدو الرسم كما تريده، يمكنك حفظ الملف.

أفضل طريقة لجعل الصورة تشبه الرسم هي باستخدام برنامج التحويل من الصورة إلى الرسم. يمكنك إضافة الصورة إلى البرنامج عن طريق النقر على إضافة ملف. بمجرد الحصول على الملف على الشاشة، يمكنك اختيار نمط الرسم الذي تفضله، ثم اختيار الإعداد الذي تريد استخدامه. يمكنك التغيير اليدوي واختيار جعل الرسم باللون أو الأسود والأبيض. بمجرد الإطلاع على الرسم، يمكنك حفظه.

عندما تقوم برسم يد، يمكنك إما مسحه إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو التقاط صورة وتحميلها. بمجرد الحصول على الصورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك فتح برنامج المحول الصورة إلى رسمة قلم الرصاص لتعديلها أو تحسينها. يمكنك التعامل معها كما كنت تعامل مع أي صورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسيتيح لك البرنامج إجراء التغييرات التي تريدها لتحويل الصورة إلى رسمة.

إذا كنت تريد استخدام Photoshop لتحويل صورة إلى رسمة، فستتبع هذه الخطوات:
  1. فتح الصورة في Photoshop.
  2. انقر فوق أيقونة Background Layer وسحبها إلى أيقونة New Layer في قائمة Layers Panel.
  3. لإزالة الألوان، ستذهب إلى القائمة Image في الشريط العلوي للشاشة. اختر Adjustments، ثم اختر Desaturate.
  4. الآن، ستقوم بنسخ الطبقة الغير مشبعة. انقر فوق الطبقة Background Copy، ثم اسحبها إلى الأيقونة New Layer.
  5. يجب عكس الطبقة بجعل المناطق البيضاء داكنة والمناطق الداكنة بيضاء. يمكنك اختيار Image، ثم Adjustments، ثم اختيار Invert.
  6. الآن يجب تغيير وضع الطبقة. ستجد هذا الخيار في الجزء العلوي الأيسر من قائمة Layers Panel. سترى أنه يضبط على Normal. انقر فوقه، ثم اختر Color Dodge من القائمة.
  7. الآن كنت جاهزًا لإنشاء الجزء الرئيسي من الرسمة. يمكنك تطبيق Gaussian Blur كـ Smart Filter. يجب تحويل الطبقة إلى Smart Object. انقر فوق الأيقونة الصغيرة في الجزء العلوي الأيمن من قائمة Layers panel. ثم،

صور الرقمية تعطيك الحرية اللامحدودة لتحرير وتحسين الصور الخاصة بك كما تشاء. يمكن لفنان الرقمي تحويل الصورة الرقمية إلى فن المتجه، مما يتيح لك إعادة الحياة للصورة القديمة.

الآن، إذا كان لديك بعض الصور العظيمة التي قمت بالتقاطها في الماضي وترغب في تحويلها إلى مخططات، فهناك العديد من الخيارات المتاحة لك. الخيار الأكثر وضوحا هو التعاقد مع فنان رقمي يقوم برسمها لك. ولكن ما الذي إذا كان لا يمكنك تحمل تكلفة التعاقد مع واحد؟ بشكرا للأدوات الصورية الحديثة، يمكنك الآن القيام بذلك بسهولة. بفضل برنامج تحويل الصورة إلى مخطط، كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر قادر على تشغيل البرنامج، وأنت جاهز للذهاب. لا يتطلب منك الكثير من الجهد لتحويل الصورة إلى مخطط رئيسي، وكذلك هو بسيط جدا.

الآن، قد يكون الكثير من الأشخاص قلقين من أن البرنامج قد يؤدي إلى تحمل على موارد الحاسوب الخاصة بهم. في الحقيقة، هذا ليس الحال؛ فهو خفيف جدا ولا يحتاج إلى الكثير من المساحة.

نعم. هناك العديد من التطبيقات التي يمكنها تحويل الصورة إلى يسطر. بعض الخيارات الشعبية التي يمكن الاعتماد عليها هي التالية:
  • Sketch Drawer (PC)
  • SketchBook Pro
  • Sketch Club
  • ArtRage Lite
  • Autodesk SketchBook Mobile

نعم، هناك العديد من التطبيقات التي تسمح لك برسم الصور. بعض من الخيارات المفضلة لدينا هي Adobe Photoshop Sketch، Autodesk Sketchbook، و Corel Painter Mobile. كل من هذه التطبيقات لديها مجموعة واسعة من الميزات والأدوات التي تتيح لك إنشاء رسومات فريدة من الصور الخاصة بك.

إذا كنت جديدًا في الرسم الرقمي، نوصي بالبدء مع Adobe Photoshop Sketch. يوفر التطبيق مجموعة من الميزات المناسبة للمبتدئين والدروس التعليمية التي ستساعدك في البدء. بعد التأقلم بالأساسيات، يمكنك البدء في التجربة مع التطبيقات الأخرى في قائمتنا. Autodesk Sketchbook هو مثالي لإنشاء رسومات مفصلة، في حين أن Corel Painter Mobile هو مثالي للرسم أو الرسم في الطريق.

هناك بعض الطرق المختلفة لإضافة تأثير الرسم الجديد إلى الصورة. طريقة واحدة هي استخدام أداة متصلة بالإنترنت مثل PicMonkey، التي لديها مجموعة من مرشحات الرسم الجديد التي يمكن تطبيقها على الصورة الخاصة بك. طريقة أخرى هي استخدام التطبيق على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مثل Adobe Photoshop Sketch أو Photoshop Express، التي لديها كلا منها عدد من المرشحات الجديدة المسبقة التي يمكن تطبيقها على الصورة الخاصة بك. وأخيرًا، إذا كنت مرتاحًا باستخدام Photoshop، فيمكنك أيضًا إنشاء مرشح الرسم الجديد الخاص بك عن طريق تحرير مستويات ومنحنيات الصورة الخاصة بك.

هناك بعض الطرق لتحويل الصور إلى رسوم في Procreate. طريقة واحدة هي باستخدام فرشة Sketch، التي متاحة كإعداد فرشة. هذه الفرشة تحول الصور تلقائيًا إلى رسومات عند الرسم عليها.
طريقة أخرى هي باستخدام الأداة Paint وتحديد الخيار Convert Photo to Sketch . هذا سيحول الصورة الخاصة بك إلى رسمة بإستخدام الإعدادات الافتراضية، ولكن يمكنك تخصيص النتائج من خلال ضبط الخيارات المختلفة المتاحة في مربع الحوار Convert Photo to Sketch

أنشئ تجسيدات مرسومة لفريقك

Sketch Drawer لقطة person 1 person 2 person 3 person 4


 تنزيل مجاني

Comments (0)

No comments yet. Be the first!
Add Comment
1000

التقييم Sketch Drawer

  • Windows 7
  • Windows 8
  • Windows 10
  • Windows 11
المؤلف: SoftOrbits (English)
متوسط التقييم: 4.5 من 599 التقييمات

Sketch Drawer Screenshot.
Convert Photos into Beautiful Pencil Sketches

Photo to Sketch Converter allows you to create beautiful pencil drawings based on digital photos.
Turn your digital photos into works of art!

 Download for Free

You can turn a photo into a sketch or a drawing with the Sketch Drawer software. It is easy to use with presets for different kinds of sketches.

How to Turn a Picture Into a Sketch

When you use the Sketch Drawer software from SoftOrbits, you can easily convert photos to drawings using one of the presets. You can upload your photo, and then choose monochromatic or color sketches. After you turn the photo into a sketch, you can easily add a watermark to protect your work. This software is intuitive and easy to use. You will be able to choose from different sketch filters to create your own artistic masterpiece.

 Download for Free
Create sketch from photo.

Photo to Sketch Converter Software

The Sketch Drawer software makes it simple for you to create color sketches or black and white sketches. There are three different conversion styles, including Realistic, Detailed Sketch, and Classic. Each one has its own set of presets to make it easy to use. This is a true picture to drawing converter that will help you make amazing art out of your photographs.

 Download for Free
Photo to sketch converter - source image.
Photo to sketch converter - resulting sketch.

Picture to Sketch Examples

Take a look at some of the different ways that you can convert your photos to sketches:

Photo to sketch example 0.
Photo to sketch example 0.
Photo to sketch example 0.
Photo to sketch example 0.
Photo to sketch example 1.
Photo to sketch example 1.
Photo to sketch example 1.
Photo to sketch example 1.
Photo to sketch example 2.
Photo to sketch example 2.
Photo to sketch example 2.
Photo to sketch example 2.
Photo to sketch example 0.
Photo to sketch example 0.
Photo to sketch example 0.
Photo to sketch example 0.

Photo to Pencil Sketch

This preset allows you to turn your photo into a pencil drawing.

Turn Picture Into Anime Drawing

Your photo can easily be transformed into anime.

Turn Photo Into Stencil

If you want to create a stencil from your photo, you can use the Pen or Felt-tip preset to create the stencil.

Convert Photo Into Line Drawing

This preset allows you to convert your image to lineart by outlining the image. When you use this lineart maker, you can choose from different presets, including the following: Simple, Schematic, Pen, Felt-tip.

Presets

The Sketch Drawer software comes with presets so that you can turn pictures into drawings. It has different types of drawing styles, including pencil sketches, color sketches, outline drawings, and more. It is easy to use, and you can convert your photos with a few clicks of the mouse.

Sketch Drawing Effect

One feature of this software is that you can make a photo look like a drawing using the pencil sketch effect. You can choose one of the presets, and then decide how you want the drawing to look. You can smudge the lines, use color or black and white, and more. You can use this program to easily turn your photo into a sketch drawing in a few simple steps.

Why Convert a Photo Into a Sketch?

There are different reasons you might want to convert a photo into a sketch, including the following:

Create sketch from photo for your home.

Make a pencil portrait as a gift, including a line drawing portrait or a sketched portrait

Add a sketch onto a t-shirt

Create a greeting card

Create a drawing or poster for your room

Create unique illustrations for your book or website

Batch Processing

If you have a group of photos that you want to convert into drawings, you can use Batch mode to process them all at once. You can turn multiple photos to pencil sketches in just a few simple steps. When you want to turn your photos into drawings, you just upload them, choose the preset you want to use, and they will be converted quickly and easily.

 Download for Free
Convert multiple photos to sketches.

How to Convert Pictures to Pencil Sketches: Step-by-Step Guide

If you want to use this software to convert photos to pencil sketches, you simply follow these steps:

Add photos

You can select Add Files to add the photos you want to convert into sketches.

Add photo to make sketch from.

Select sketch style

Next, you will choose the sketch style you want to use, either Realistic, Detailed Sketch, or Classic.

Sketch styles.

Chose a Preset

Select the sketch preset for the selected style and preview it.

Sketch effect presets.

Change the sketch settings to make it perfect

Once you select the preset for the style you want, you can make other adjustments. Take a look at the following:

  • Contour Options: You can change the stroke length, intensity, and thickness.
  • Hatching Options: You can change the edge strength, curvature, and direction.
  • Colorization Options: You can choose Normalize histogram or color shift to select the pencil color and change the colors.

Configure sketch appearance.

(Optionally) Revert the sketch effects for some areas

If you want to revert the sketch effects for some areas of the drawing, you can use the Undo brush to cancel the sketch effect. This enables you to combine the sketch effect with the actual photo so that some parts of your product are the actual photo, and other parts are the sketch.

Undo sketch effect.

(Optionally) Add a watermark or author signature

You can choose the watermark feature to add your watermark or author signature to your sketch. This allows you to protect your design.

Add author signature to sketch.

Save the result

Save the result or run a Batch Mode to convert multiple photos to drawings at the same time.

 Download for Free
Save picture converted to sketch.

Tips on How to Create a Good Sketch

For the best results, use the following guidelines:

Upload your image with a DPI (height resolution) that is not less than 2,000 pixels
If you are trying to create the sketch in a very high resolution (5,000 or more pixels), it may not look as good in a small preview. However, you can zoom in on it or print it so you can see the small details. Use the height resolution only for large printed images such as posters.
Try to upload pictures that are a little bit blurred to avoid having to convert small details such as grass, leaves, and more.

Online Photo to Sketch Converter VS Sketch Drawer

You can actually use an online pencil sketch photo editor or sketch generator to convert your photos. You can use the following photo to sketch converter programs to compare the results:

Click or Drag & Drop Photos Here

Number of presetsColor sketchesBatch Mode FunctionsSketch QualityPrice
Sketch Drawer38
Icon For Star
Icon For Star
Icon For Star
Icon For Star
Icon For Star
Icon For Star
Icon For Star
Icon For Star
Icon For Star
Icon For Star
$29.99

You will find that sketches made with Sketch Drawer look much more realistic, whereas the other online tools that are available produce very primitive sketch filters. This software has a robust set of presets, and you can further enhance your realistic sketch quickly and easily to make truly incredible art out of your photos.

Features

The Sketch Drawer program comes with the following features:

Realistic color drawings and black and white sketches
Apply a pencil sketch effect on a picture
Customize the appearance of your sketches
Three different sketching engines with different presets
More than 30 presets
Combination of sketch and photo: you can combine your photo with drawing features using the Undo brush
You can add a watermark or author’s signature
You can add a textured surface
Batch processing for multiple photos
Simple photo editing, including crop, rotate, automatic and manual image correction for brightness, contrast, and more

🙋Frequently Asked Questions

It is easy to turn a photo into a line drawing. You will first add your photo using the Add File icon. Next, you can choose the line drawing feature, and you have a choice of Simple, Schematic, Pen, or Felt-tip. You can outline the subject of your photograph with whichever style you prefer. Then, you simply save the lineart drawing, and you are all set.

It is easy to turn a photo into a sketch using the Sketch Drawer software from SoftOrbits. You will upload your photo using the Add Files button. Next, you can choose the Sketch style you prefer, and then select one of the presets for making a sketch. You can create a black and white sketch or a colorized sketch. You can use the manual controls to change the thickness of your lines and more. When your sketch looks the way you want it to, you can save the file.

The best way to make a picture look like a drawing is to use the Sketch Drawer program. You can add the photo to the program by clicking on Add File. Once you have the file on your screen, you can choose the Sketch style you prefer, and then choose the drawing preset that you want to use. You can make some manual adjustments and choose to make the drawing color or black and white. Once you are satisfied with your drawing, you can save it.

When you make a hand drawing, you can either scan it to your computer or take a photo and upload it. Once you have the image on your computer, you can open the Sketch Drawer software to modify or enhance it. You can treat it as you would any photo on your computer, and the software will allow you to make the changes you want to create your art.

If you want to use Photoshop to turn a photo into a sketch, you will follow these steps:
  1. Open your image in Photoshop.
  2. Click on the Background Layer icon and drag it to the New Layer icon at the bottom of the Layers Panel.
  3. To desaturate the layer, you will go to the Image menu in the menu bar at the top of the screen. Choose Adjustments, and then choose Desaturate.
  4. Now you will duplicate the desaturated layer. Click on the Background Copy layer, and drag it down to the New Layer icon.
  5. Invert the layer by making the light areas dark and the dark areas light. You can choose Image, then Adjustments, and then choose Invert.
  6. Now you need to change the blend mode of the layer. You will find this option in the upper left of the Layer Panel. You will see that it is set to Normal. Click on it, and choose Color Dodge from the list.
  7. Now you are ready to create the main part of the sketch. You can apply the Gaussian Blur as a Smart Filter. You need to convert the layer to a Smart Object. Click on the small menu icon in the upper right corner of the Layers panel. Then, you can choose Convert to Smart Objects from this menu. Now you should see a small Smart Object icon in the lower right corner of the layer’s preview thumbnail.
  8. Now you can go to the Filter menu in the menu bar, and choose Blur. Then, select Gaussian Blur. You can use the Radius slider to control the amount of blurring you use. If you use a lower radius, you will see thin lines in your sketch, and larger values will be more photo-realistic. Choose whichever one you desire. When you are finished making adjustments, click on OK.
  9. Now, you can add a Levels Adjustment layer. Click on New Fill or Adjustment Layer at the bottom of the Layers Panel. Choose Levels, and Photoshop will add a Levels adjustment layer.
  10. Now you can go to Photoshop’s Properties panel. If you want to darken the sketch, you can change the blends mode from Normal to Multiply. You can adjust the opacity to fine tune the amount of darkening you want to do.
  11. Now you have a black and white sketch, but you need to create a third Background layer copy. You can double click on it to rename it, and then press Enter.
  12. Now you should move the Color layer to the top of the stack. You can click on it and drag it up to the top.
  13. Go to the Blend mode, and change from Normal to Color. This will allow Photoshop to colorize the drawing. You can adjust the opacity until you have the desired result.
  14. If you are happy with the result, you can save it.
  15. Now you have made a drawing out of a photo.
  16. You can also colorize a sketch using a single color, but this is the best way to use colors to create a drawing from your photo.

Digital photos give you unprecedented freedom to edit and optimize your photos however you like. A digital photo can be converted into vector art by a digital artist, allowing you to give new life to an old photo.

Now, if you have some excellent photos that you have taken in the past and are interested in converting them into sketches, there are quite a few options available to you. The most obvious option is to hire a digital artist who will sketch it for you. However, what if you can’t afford to hire one? Thankfully, with modern imaging tools, you can easily do that now. Thanks to Sketch Draswer softare, all you need is a computer that is capable of running the program, and you are good to go. It doesn’t require a lot of effort on your part, and it’s also pretty straightforward.

Now, many people might be worried that the program might prove to be a burden on their computer’s resources. msgstr Obviously, that’s not the case; it’s incredibly lightweight and doesn’t even require a lot of space.

Photo to Sketch Converter

Turn your digital photos into works of art! SoftOrbits Photo to Sketch Converter converts pictures to sketches in just a few button clicks and a few slider tweaks.
Photo to Sketch Converter produces a colorful hand-made drawing out of an ordinary photograph, laying accurate pencil strokes even if you can't hold a pencil. It makes converting photos to sketches fun!

How to Turn a Photo into a Pencil Sketch?

Surprisingly, converting photos to pencil sketches is not that difficult even if you are not an artist. In fact, all you need to turn a picture into a sketch is a computer equipped with photo to sketch software. Program is fast, tiny and extremely easy to use. Open a picture, move the sliders until you like the result, and click 'Save' to produce a wonderful pencil sketch!

Unleash Your Creativity

Numerous presets are available to allow converting photos into pen or pencil sketches, creating color drawings or watercolor paintings in just a few moments. You can tweak each preset to create a drawing that matches your desired style just perfect.


Create Colorful Pencil Sketches in a Click of a Button

Creating a wonderful colorful sketch with accurately laid pencil strokes could not be made easier. You don't have to be able to hold a color pencil or even own one! All you need to turn a photo into a color sketch is Photo to Sketch Converter.

Photo to Sketch Converter allows producing color and black-and-white sketches equally easy. Draw with colored pencils by ticking the 'Color Sketch' box to convert a photo into a color sketch, or clear the box to draw with a graphite pencil. Converting images to sketches and saving them as JPEG files will only take a few clicks and tweaks. Change photos to sketches with multiple art options.

Batch Photo to Sketch Conversion

Want a number of photos converted into sketches with all the same options? Turn photos into sketches no matter how many you have! The available batch mode allows Photo to Sketch Converter to convert pictures to sketch easily even for beginners. In batch more, Photo to Sketch Converter can convert a single picture or process entire folders. Just make sure to adjust all the settings before you begin, and you'll be rewarded with a bunch of perfect sketches in just minutes!

Create sketch avatars for your team

Sketch Drawer Screenshot person 1 person 2 person 3 person 4


Sketch Drawer 7.2
  Download    (11.7 Mb)   

Comments (0)

No comments yet. Be the first!
Add Comment
1000

Rate Sketch Drawer

Sketch Drawer
  • Windows ME
  • Windows XP
  • Windows Vista
  • Windows 7
  • Windows 8
  • Windows 10
Author:
8 stars Avg. rating: 8 from
24 votes